" شماغ البسام يعنى الجودة  الأناقة والفخامة 2023 "



ما هو شماغ البسام

بدأ شماغ البسام كبداية بسيطة، حيث انطلق من شركة العجلان في قلب المملكة العربية السعودية، ولكنه تطور وازدهر بمرور الوقت، حتى أصبحت للشركة مكانتها العريقة في صناعة الشماغ والغتر وجميع مستلزمات الرجل السعودي والخليجي. إن علاقة الشماغ هي علاقة متوارثة عبر الأجيال، وشماغ البسام يمثل رابطة أصيلة بينه وبين كل عميل. إن السر الرئيسي لنجاح الشماغ هو اتقان ودقة حياكته مع سعره المناسب الذي يتوافق مع جميع العملاء، مما يجعله مصدر ثقة واسع يناسب جميع الأذواق والأعمار. لذلك، يعمل شعار الشركة على أساس الصدق والأمانة في المعاملة والدقة في الإنجاز، مما يجعل شماغ البسام يحتفظ بمكانته في قلوب الكثير من السعوديين.

سر نجاح شماغ البسام

تتحلى أشمغة البسام بالمهارة والدقة في صناعة الشماغ، وتتميز بسعرها الملائم الذي يناسب الجميع، ما يجعلها مصدر ثقة من الجميع  سواء كانوا صغار أو كبار في السن، حيث يتميز شعار الشركة بالأمانة في المعاملة والدقة في العمل، وهو ما يساعد على نجاح الشماغ واستمراره ومكانته الرفيعة في قلوب العديد من الناس في المملكة العربية السعودية.

مميزات شماغ البسام 

يتمتع الشماغ بفن في الصناعة والتقديم، حيث تكمن جودته في تعزيز أسلوبك الخاص وإضفاء الأناقة الفائقة التي تتجاوز القيمة المرجوة، ولهذا نقدم لكم الشماغ المثالي من شماغ البسام الذي يتناسب مع تطلعاتكم في كل الأوقات.

يُعتبر شماغ البسام من الخيارات المميزة التي تدل على الأصالة والجودة في التصنيع، إذ صُنع بأقوى مصانع الأزياء في بريطانيا من القطن الخالص بنسبة 100٪. يعطي ارتداء الشماغ الإحساس بالفخامة والأناقة بسبب اكتمال الأسلوب والشكل المثالي.

انواع شماغ البسام

  • تم تصنيع شماغ ماي فير 2019 في إنجلترا، ويمنحك هذا الشماغ شعوراً بالتفرد والتألق بفضل تصميمه الجميل وجودة القماش الممتازة.
  • 1- أشمغة البسام بريز السعودية : تتميز بالجودة العالية والسعر المناسب. وتؤكد على أن ارتداء الشماغ يمنح الرجال الأناقة والبساطة في الوقت ذاته. وتعرض أيضًا شماغ جون لين الذي يمزج بين الأصالة العربية واللمسة البريطانية ويستحقه كل رجل عربي.

  • 2-أشمغة البسام الأدهم : بلون عنابي تتميز بالاختلاف عن ألوان الأشمغة الأخرى، ويتميز بخطين عريضين وتصميم إنجليزي بجودة عالية مع أناقته مقارنة بسعره.

  • 3-البسام المثالي : تم تصميم شماغ البسام المثالي بصناعة سعودية وتم حياكته بدقة. يتميز هذا الشماغ بأنه مناسب لأي شخص ويمنحه طابع جذاب، ولهذا السبب يرغب الكثيرون في اقتنائه. ويأخذ اسمه من كونه نوعًا مثاليًا للارتداء.

  • 4- شماع  أشمغة البسام ديلوكس : هو شماع بصناعة إنجليزية ويتوفر بمقاسات كبيرة. يحتوي على مربعات باللون الأحمر الغامق وهو مميز عن غيره من أشمغة البسام ذات التفاصيل المختلفة.

  • 5- البسام بلس - ومنه بلس 15 – 16 – 17 – بلس كلاسيك

  • 6- أشمغة البسام بلس 15 - أشمغة البسام الختم الأسود شلش - أشمغة البسام تم طبعها بختم أسود على الشماغ بلون أحمر ثابت اللون.

  • 7- تتميز أشمغة البسام كلاسيك سنوايت السعودية برسماتها على حواف الشماغ، ويتواجد لون أحمر زاهي في الخانات، ما يميزها عن غيرها من الأشمغة، وتتفاوت درجات الأحمر في تصميمات المنتج.

  • 8- البسام كلاسيك اللون الخاص - هذا النوع من أشمغة البسام صناعة إنجليزية فيه يظهر اللون الأحمر بشكل فاتح قليلا عن باقي الأنواع يمنحك هدوءًا وثقة في النفس.

  • 9- شماغ البسام البصمة - ومنه البصمة 21 – شماغ البسام البصمة 22- شماغ البصمة 23- شماغ البسام البصمة 18 – شماغ البسام البصمة 3

  • 10- يتوفر لبعض أنواع شماغ البسام صناعة إنجليزية وصناعة محلية سعودية، ويتميز بتدرجات من اللون الأحمر الفاتح والغامق برسومات دقيقة تركز على أدق التفاصيل بجودة عالية، لإضفاء الراحة على الرأس والشعر.

ما هي سياسة الإسترجاع و الاستبدال المتّبعة لديكم؟

يمكن استبدال جميع المشتريات التي تم شراؤها من المتجر خلال الفترة الأولى من سبعة أيام، كما يمكن إرجاعها خلال الفترة الثانية من ثلاثة أيام من تاريخ وصولها إليكم. ويتطلب ذلك إرفاق الفاتورة الأصلية والحفاظ على المنتجات داخل عبوتها وفي حالتها الأصلية. كما تتوفر سياسة الاسترجاع والتبديل بشكل دائم على أسفل صفحات المتجر للاطلاع على المزيد من التفاصيل.

أين تصنع منتجات شماغ البسام ؟

يمكن الحصول على شماغ البسام المصنوع في بريطانيا والذي يتميز بانتماءه للصناعة الانجليزية، وذلك من خلال مصانعنا المتواجدة في بريطانيا، والتي يتم طباعة عبارة "شماغ البسام انجليزي اصلي" عليها. كما يتوفر لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتم صناعتها داخل المملكة العربية السعودية، حيث يتم تصنيعها محلياً بمصنعنا في مدينة الرياض وفق اعلى المواصفات و المقاييس


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة